8يوليو

كيف يمكن تغيير حجم العضو التناسلي بطريقة آمنة؟

انا شاب وعمري ٢٦ اعزب اعاني من مشكله يعاني منها الكثير وهي صغر حجم العضو الزكري حيث ان طوله ٨سم وتمت مراجهة اكثر من استشاري وكلهم يقولو طبيعي مع العلم انو طولي ١٨٠ سم وكنت سمين سابقا والان وزني ٨٥ وانا للاسف جربت ان امارس الجنس بعلاقه محرمه اسال الله ان يغفرلي لكي اجرب هل طبيعي ولا لا وتم الاقتناع انه غير طبيعي واشعر بشعور ذليل كل ما كلموني في موضوع الزواج ارجو منكم افادتي مع العلم اني مقتدر واقيم في السعوديه ومصر وهل بي كريمات حقيقيه تطول العضو زي اللي في المنتديات ولا في ولا عمليه ولا اي حاجه وارجو منكم تقديم الاستشاره والاثار في المستقبل البعيد وارجو اني ما اسمع جملة راجع طبيبك مع العلم اني راجعت اكثر من طبيب

شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. معظم العمليات والطرق العلاجية التجميلية لإطالة العضو الذكري لها أعراض جانبية دائمة. مثلاً أشهرها عملية قصّ الرباط المعلّق، وهو الرباط الذي يجذب العضو الذكري لأعلى. هذه العملية في أحسن الأحوال تطيل العضو الذكري بما لا يزيد عن ٢ سانتيمتر، مقابل فقدان القدرة على انتصاب العضو الذكري لأعلى، أي أنه سيبقى متجهاً للأسفل حتى أثناء انتصابه. أغلبية الأدوية والمراهم التي تباع في الانترنت هي علاجات دوائية غير مجربة بحثياً أي أنه لا توجد سجلّات صحية على فوائدها وأضرارها وبالتالي تعاطيها يعتبر ضرباً من المخاطرة. هناك أيضاً الكأس الشفّاط الذي يوضع فوق العضو الذكري ويسحب الهواء من داخله لإجبار العضو الذكري على النموّ لفترة محدودة، لكن انخفاض الضغط الهوائي داخل الكأس قد يسبب انفجار الأوعية الدموية داخل العضو الذكري وبالتالي حدوث أضرار جسيمة له. وأخيراً هناك طريقة ربط ثقّالة ذات وزن متوسط بالعضو الذكري وتركه للجاذبية بحيث تشدّه للأسفل، لكن خنق العضو الذكري بهذا الشكل ليس سليماً.

    أعتذر منك أخي الفاضل، لكن حتى وإن اقترحنا عليك مراجعة طبيبك، ليست هناك طرق حالية تترك أثرا واضحاً ودائماً على حجم العضو الذكري غير المذكور أعلاه.

    وعشت في أتم السلامة.

    المصدر: http://www.mayoclinic.com/health/penis/MC00026/

    تمت الإجابة على سؤال مشابه سابقاً.

    http://www.askdr.com/?p=5186

    عن المُجيب

    طبيب إمتياز ينوي التخصص في الطب النفسي، شديد الاطلاع في مجالات العلم النفسي والصحة العقلية. يهوى الكتابة.

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب