3مارس

ما هي أعراض ارتفاع الهيموجلوبين؟

السلام عليكم

لو سمحتوا لدي اعراض اتمنى افادتي في اسبابها مع العلم انني حللت فتره ووجدت ان الهيمو قلوبين اعلا من الحد الطبيعي

1- صفير الاذنيين مع طنين للاذن اليسرى الصفير دائم ومزعج عن النوم والطنين مره او مرتين ومخيف حيث اني افقد توازني او اتعرض للدوار الشديد قليلا..مع العلم لا يوجد مشاكل مع السمع

2- احمرار للعينين خصوصا بعد النهوض من النوم ويقل تدريجيا ويزيد احيانا اثناء اليوم ..ايضا لا يوجد مشاكل نظر او تاريخ للعينين

3- دوار دائم وعدم الرغبه لعمل شيء او انجاز شيء وكاني متعب تماما

ذهبت للمركز الصحي الحكومي وقال لي الدكتور العام هناك احمرار ايضا في اذنيك من الداخل..!!

هل يمكن ان تكون اعراض لارتفاع الهيموقلوبين ام انتظر موعدي مع الطبيب المختص الاسبوع القادم..مع العلم انني لم اتبرع بالدم ابدا وايضا مدخن…

شكرا لكم

شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. تمّت الإجابة على أسئلة مشابهة هنا:

    أعاني من طنين في الأذن الوسطى ، كيف أتخلص منه ؟

    http://wp.me/p2d6hh-ml

    أعاني من ألم في الأذن اليمنى ، مالسبب وكيف أعالجه ؟

    http://wp.me/p2d6hh-et

    ماهي أسباب الدوخة؟

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب