28مارس

المكملات الغذائيه “البروتينات” هل لها أضرار؟

السلام عليكم ، حبيت اسأل عن المكملات الغذائيه الي هي البروتين ، حاب استخدمها بما إني العب بناء اجسام “حديد” واحتاج الكثير من الأكل عشان ابني جسمي .. ف جتني نصيحه من المدرب ب اخذ مكمل غذائي عباره عن بودره مثل الميجا ماس والسريس ماس .. الخ ! حاب اسئل هل لها اضرار؟ وماهي؟ واذا ما تحتوي على اضرار ، وش افضل طريقه لإستخدامها؟ وشكراً ..

28مارس

أشعر بوخز في موضع العملية بعد فترة من إجرائها ،هل هذا طبيعي ، وكيف أعالج آثار العملية؟

عُملت لي جراحة موضعية لازالة شامة لفحصها.. بعد خياطة الجرح باسبوع ذهبت للمراجعة واخبرني ان الجرح ملتهب ازال الخيوط وترك الجرح مفتوح مغطى بالشاش ليلتأم وحده.. الجرح كان عميق و خمس غرز تقريباً
التأم الجرح لكن الان يوجد مكانه بقعة بنية او سوداء كبيرة وبارزة نتيجة الالتئام
مرت ست شهور تقريبا
سؤالي هو انه بعض الايام اشعر بوخز في مكان الالتئام وحكة شديدة
لا اعلم ان كان الامر طبيعي او لا؟ وكيف استطيع معالجة التشوه اللذي حصل؟
شكرًا

 

 

 

28مارس

ما هو سبب الألم في كفي اليمين؟

السلام عليكم
تمر علي أيام يشتد فيها الم في كفي اليمين، يزيد علي اذا مسكت اي شي لما امسك ملعقة بحرك شي او كذا احس اني ما اقدر
بس يختفي لفتره طويلة ويجيني يوم كذا.

احس الالم بالاعصاب وما هو عضلي او عظمي
ايش افضل نصيحة ممكن استفيد منها

28مارس

ما هي المدة الكافية للجسم ليستفيد من حبوب الفيتاميات B1 و B-Complex؟

السلام عليكم .. حبيت استفسر عن حبوب B1 100Mg
و B كومبلكس ..
كم المدة التي احتاج تناولهم لتخزينهم بخلايا الجسم يعني ستور

وكم المدة الي ما اشرب قهوة او شاي بعد ما ابلع الحبوب
انا اشرب نصف علبة موية تقريبا وبعدها بنصف ساعة يمكن اشرب شاي او قهوة

تحياتي لك

27مارس

هل هناك علاج للصدفية؟

اعاني اكثر من 10 سنين من السدفية او الاكزيما لست متأكدا!
المصحوبة بقشر ابيض مشقق وعند كثر الحك يتقشر الجلد ويصبح مثل الأرض الجاف يقطر دماً، علما انني كنت اخذ علاج من المرهم وذهب الأثر وعندما احس بالحك فأستمر بالحك الى ان تأتي الحالة من جديد فهل هناك علاج ابدياً ياترى ؟!

جزاكم الله خير

27مارس

هل الجرعة التي أتناولها من حبوب الروكتان مناسبة؟

انا وزني 64 واستخذم حبوب الروكتان وانا الات الشهر سادس بجرعة 40
اول شهر كانت جرعة 10
ثاني شهر 30
ثالث شهر 40
رابع. و خامس وسادس جرعة 40
بس مشكلة ان وجهي فى حبوب وسظحية و وردية تحت الجلد؟ هل انا اخذت جرعة مناسبة للجسم ؟.مع العلم اني كنت من زمان اعالج بشرتي بكريم الكرتزون وهو سببب ظهور الحبوب بالوجة لدرجة ان طبقة الجلد بالوجة رقيقة. شكرا لتعاونك وانتظر ردك

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب