2ديسمبر

هناك خلطة تبييض أسنان هل هي صحية أم مضره؟

كيف تحصلين على أسنان بيضاء مجانًا؟لا تدفعي نقودك لشراء الجل الخاص بأسنان المدخنين أو لشراء أغلى أنواع معجون الأسنان والفراشي الخاصة؛ فكل ما تحتاجينه لتبييض أسنانك قد يكون موجودًا لديك في خزانة المطبخ!
هل بالفعل لديك كل ما يلزم لتبييض أسنانك في البيت؟
اذهبي إلى المطبخ، أين تحتفظين بمواد الخبز؟ في الخزانة؟ افتحي الخزانة …
هل لديك بايكربونات الصودا (كربونة الخبيز)؟
لا شك أن لديك علبة تحتوي على بايكربونات الصوديوم. خذي ملقعة صغيرة وضعي ملعقتين من بايكربونات الصودا في صحن صغير عميق أو في كوب. الآن توجهي إلى صيدلية البيت وافتحيها … هل لديك فوق أكسيد الهيدروجين؟ إذا لم يكن لديك اشتريه من الصيدلية، وهو يعرف باسمه بالإنجليزية Hydrogen Pre – oxide ويستعمل لعدة استطبابات.
كيف أعد هذا المعجون؟
ضعي قطرتين أو ثلاث قطرات من فوق أكسيد الهيدروجين على بايكربونات الصودا وحركي باستخدام ملعقة صغيرة للحصول على معجون. إذا لم يتماسك الخليط أضيفي المزيد من قطرات فوق أكسيد الهيدروجين إلى حين الحصول على قوام يشبه قوام معجون الأسنان. يمكنك إضافة القليل من زيت النعناع للخليط أو حتى القليل من معجون الأسنان.
كيف أستخدم هذا المعجون؟
ضعي القليل من الخليط الذي حصلت عليه على فرشاة الأسنان وقومي بتنظيف أسنانك لمدة دقيقتين على الأقل. تجنبي بلع هذا المعجون. ستلاحظين أن طعم المعجون غير مستحب بالفم ولذلك اقترحنا إضافة زيت النعناع أو معجون الأسنان لجعله مستساغًا أكثر.

شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. تمت الإجابة على سؤال مشابه مسبقًا، يمكنك الإطلاع على الإجابة عبر الرابط
    http://www.askdr.com/archives/9020
    و أيضًا
    http://www.askdr.com/archives/6309

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب