3أبريل

هل هنالك صلة بين قذف الحيوانات المنوية والتهاب الحلق؟

بعد قذفي احس بجفاف بحلقي و كأنه ببداية التهابه و في حال مارست الجنسس باليوم الثاني او مرة اخرى يزداد اكثر و كانه
هل هنالك صلة او هل يعتبر احتقان بحلقي او جيوب انفية؟

شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. إذا كنت ممن يمارسونه لفترات طويلة٬ ستجد أنك تتعرّق بكثرة بالإضافة للقذف. كل هذه سوائل تخرج من جسمك ويجب تعويضها. كالصادر والوارد.

    ستلاحظ هذا الجفاف خصوصاً إذا كنت ممن يمارسونها عدة مرات في اليوم أو اكثر من ٨ مرات في الاسبوع وكنت (بالاضافة لذلك) ممن يشربون أقل من كاستين من الماء (او ما يعادلها من السوائل) يومياً. للتخلص من هذا الجفاف٬ حاول أن تشرب الماء لتعوض سوائل جسمك المفقودة.

    أما بالنسبة للجيوب الانفية والاحتقان٬ قد يكون لديك ميلان في الحاجز الأنفي٬ أو “لحمية”٬ وتشتدّ الاعراض خصوصاً عندما تصل للذورة لأن لحظتها جميع جسمك تنقبض فيه الشرايين تم ترتخي٬ والارتخاء هذا يزيد من كمية المخاط في الانف٬ وهذا في الغالب ليس بمشكلة٬ لكن كان لديك ميلان في حاجز الأنف سيظهر لديك ما يشبه بالاحتقان لأن مجرى الهواء شبه مسدود بسبب المخاط والحاجز الانفي المائل. هذا استنتاج شخصي وليس هناك أبحاث على ذلك.

    فيما عذا ذلك٬ لا أظن أن هناك رابط بين ممارسة الجنس والتهاب الحلق. على العكس٬ يقال أن الوصول للذورة الجنسية يساعد على التخفيف من أعراض بعض الامراض الخفيفة مثل الزكام!

    وعشتم في أتم السلامة :)

    ملاحظة: أعتذر عن عدم وجود مصدر يربط بين الموضوعين٬ فكما قلت للتو هو رأي شخصي مبني على معرفتي المتواضعة بالجسم البشري. إذا لا زالت لديك شكوك حيال الأمر٬ فاقطع الشك باليقين وزر طبيباً.

    عن المُجيب

    طبيب إمتياز ينوي التخصص في الطب النفسي، شديد الاطلاع في مجالات العلم النفسي والصحة العقلية. يهوى الكتابة.

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب