شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    بعد البحث عن مكونات كريم فيد آوت من موقع الشركة المصنعة، وبعد البحث عن فعاليها في تفتيح البشرة وأضرارها أو آثارها الجانبية، وجدنا مايلي:
    ليس لكريم فيد آوت أضراراً على البشرة عدا الحساسية من أحد مكوناته، فإذا شعرتِ باحمرار أو حكة مكان وضع الكريم فلا يُنصح بالاستمرار في استعماله.
    إضافة إلى ما سبق فإننا لم نجد ما يثبت فعالية هذه المكونات في تفتيح البشرة كما ذكر موقع الشركة، ولكنه يساعد على ترطيب البشرة لاحتوائه على مستخلص زيت الصبار وزبدة الشيا.

    المصادر:
    http://www.fadeout.com/why-fade-out/natural-ingredients.aspx
    “Mulberry” In Natural Medicine. Therapeutic Research Faculty. http://naturaldatabase.therapeuticresearch.com.ezproxy.mcphs.edu/nd/Search.aspx?cs=MCPHS~SCHOOLNOPL&s=ND&pt=100&id=357&ds=&name=Mulberry+(BLACK+MULBERRY)&lang=0&searchid=35719965 (accessed July 8, 2012)
    “Licorice” In Natural Medicine. Therapeutic Research Faculty. http://naturaldatabase.therapeuticresearch.com.ezproxy.mcphs.edu/nd/Search.aspx?cs=MCPHS~SCHOOLNOPL&s=ND&pt=100&id=881&fs=ND&searchid=35719965 (accessed July 8, 2012)
    “Macadamia Nut” In Natural Medicine. Therapeutic Research Faculty. http://naturaldatabase.therapeuticresearch.com.ezproxy.mcphs.edu/nd/Search.aspx?cs=MCPHS~SCHOOLNOPL&s=ND&pt=100&id=1100&fs=ND&searchid=35719965 (accessed July 8, 2012)

    عن المُجيب

    أخصائية صيدلة علاجية، حاصلة على البورد الأمريكي في الصيدلة العلاجية. مبتعثة من جامعة الملك عبد العزيز بجدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب