29يناير

ما هي أسباب القذف المبكر وحرقة عند البول؟

عند الجماع احس انني سوف اقذف مبكرا وهناك حرقة احيانآ عند بداية البول واحيانآ قبل الانتهاء بقليل. مع العلم انني ارهقت نفسي كثيرآ بالجماع ارجو ان توفيدوني من ماذا اعاني والدواء كما انني اشير انني كانت حالتي على افضل مايرام وشكرآ.

شارك التدوينة !

‎إجابة واحدة

  1. د. محمد ابو هيبه

    القذف المبكر من المشاكل الشائعة جداً بين الرجال، وهي من المشاكل المعقّدة حيث أن الأسباب في العادة تكون أسباب نفسيّة بالإضافة إلى أسباب بيولوجية.

    فالتجارب الجنسيّة السابقة، أو القلق والتوتّر، أو وجود مشاكل عاطفيّة أو عائليّة قد يؤثّر على العمليّة الجنسيّة وقد يكون هو السبب في القذف المبكّر. ولكن قد يكون أيضاً السبب بيولوجياً وليس فقط نفسياً. فالمشاكل في اتزان الهرمونات في الجسم، أو مشاكل الغدّة الدرقيّة، أو مشاكل في الأعصاب، أو التهابات البروستاتا أو مجرى البول قد تكون هي السبب في القذف المبكّر. وبما أنك حسب وصفك في السؤال لم تكن تعاني من المشكلة سابقاً وهي مشكلة جديدة، وأنت تعاني أيضاً من حرقان فقد تكون المشكلة التهاب في مجرى البول أو البروستاتا وهو الذي أدّى إلى هذه المشكلة. بالطبع لا يمكننا الجزم بأي شيء من خلال السؤال لوحده لذلك أنصحك بزيارة طبيب مسالك بوليّة لعمل الفحوصات اللازمة والتأكد من عدم وجود أي التهاب.

    أتمنى لك دوام الصحّة والعافية.

     

    المصدر:

    \http://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/premature-ejaculation/basics/causes/con-20031160

    عن المُجيب

    طبيب مهتم بالصحة العامة، خريج الجامعة الإسلامية بغزة، وأعمل حاليا في مستشفى الشفاء الطبي كطبيب امتياز .. لدي اهتمامات كثيرة خارج نطاق الطب، خصوصا في مجال التكنولوجيا، وأسعى للوصول بالناس إلى مستوى صحي أفضل من خلال الربط بين التكنولوجيا والطب

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب