10ديسمبر

أعاني من حساسية من جميع أنواع كحول العين، مالسبب؟

انا اعاني من مشكلة بعيوني وهي اني لما احط اصدع وعيوني نفسها توجعني وتصير حمرا قلت يمكن الماركة نفسها ماناسبتني بس جربت كثير ولازالت المشكله موجودة ابغى اعرف ايش السبب

شارك التدوينة !

‎إجابة واحدة

  1. د. محمد ابو هيبه

    عادةً الأشخاص الذين يعانون من جلد حساس، أو أنواع الحساسية بشكل عام، معرّضين للإصابة بحساسية للمستحضرات التجميل أو كحل العين. وقد تشمل الحساسية تفاعلات مثل الدموع، حكّة، أو انتفاخ في العين. ينصح باستخدام مستحضرات التجميل المكتوب عليها بأنها لا تحتوي على مسببات الحساسية. قد تحتاجين إلى تجريب أكثر من نوع أو أكثر من منتج قبل الوصول إلى المنتج المناسب لك.

    هناك سبب آخر في مستحضرات التجميل وهي أن جميع مستحضرات التجميل تحتوي على مواد تبطئ من نمو البكتيريا، ولكن في حال كانت المستحضرات قديمة أو كلما زاد استخدامها، زادت نمو البكتيريا فيها والتي قد تؤدي إلى حدوث الالتهابات في العين.

    حاولي دائماً استخدام مستحضرات التجميل النظيفة والجديدة. ولا تشاركي مستحضرات التجميل الخاصّة بك مع الآخرين. وقد تحتاجين إلى تجريب أكثر من منتج قبل الوصول إلى المنتج المناسب لك.

     

    المصدر:

    http://www.livestrong.com/article/280154-swollen-eyes-from-makeup/

    عن المُجيب

    طبيب مهتم بالصحة العامة، خريج الجامعة الإسلامية بغزة، وأعمل حاليا في مستشفى الشفاء الطبي كطبيب امتياز .. لدي اهتمامات كثيرة خارج نطاق الطب، خصوصا في مجال التكنولوجيا، وأسعى للوصول بالناس إلى مستوى صحي أفضل من خلال الربط بين التكنولوجيا والطب

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب