31مارس

ما هو سبب زغللة العين بعد عملية فيمتو سمايل؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله قمت باجراء عمليه سمايل يوم الخميس الماضي اي من خمسه ايام والحمد لله تحسنت الرؤيه ولكن اعاني من زغلله تمنعني من القيام بكثير من الاعمال وايضا احس انت الالوان اصبحت باهته لا اعلم ان كان هذا من اثر الزغلله ام لا
يرجي التكرم بإيضاح لي ان كانت هذه مشكله ام مجرد اعراض
ولكم جزيل الشكر

شارك التدوينة !

‎إجابة واحدة

  1. د. محمد ابو هيبه

    عمليّة الفيمتو سمايل هي أحد عمليّات الليزر التي يتمّ إجراؤها لتحسين مشاكل الرؤية في العين. ولكن الفرق فيها هي أنها تكون أسرع من العمليّة التقليديّة، وقد تكون أعراضها الجانبيّة أقل من عمليّة الليزر التقليديّة.

    ولكن بشكل عام هناك بعض الأعراض التي قد تستمر لعدّة أشهر بعد إجراء عمليّة الليزر وهذه الأعراض تشمل زغللة في العين، وبعض المشاكل في الرؤية، بالإضافة إلى ألم في العين في بعض الأحيان.

    أنت حسب وصفك أجريت العمليّة قبل بضعة أيّام فقط، أي أن هذه الزغللة هي غالباً من الأعراض الجانبيّة التي تحدث للعمليّة، ومع مرور الوقت ستشعر بتحسّن في الرؤية.

    أتمنّى لك دوام الصحّة والعافية.

     

    المصدر

    عن المُجيب

    طبيب مهتم بالصحة العامة، خريج الجامعة الإسلامية بغزة، وأعمل حاليا في مستشفى الشفاء الطبي كطبيب امتياز .. لدي اهتمامات كثيرة خارج نطاق الطب، خصوصا في مجال التكنولوجيا، وأسعى للوصول بالناس إلى مستوى صحي أفضل من خلال الربط بين التكنولوجيا والطب

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب