1مايو

أعاني من ضعف الانتصاب،مالسبب؟

السلام عليكم
اول شي انا مريض بالسكري من مدة ١١ سنه تقريبا
ومتزوج من شهر وبديت احس بمشاكل في قلت او ضعف الانتصاب والرغبه الجنسيه
الانتصاب يزول بعد دقيقتين او ثلاث واثناء القيام بالجماع واصبح هذا الموضوع يحرجني كثيرا ويحبطني ومتردد من استخدام الادويه الجنسيه مثل الفياقرا وغيرها بسبب ما اسمع عن مشاكلها واعراضها الجانبيه وانها بعد الاستمرار في تناول هذه الادويه تصبح بدون تأثير بعد فتره …
وقريت كمان كلام لشخص يشتكي من نفس حالتي وعنده السكري كمان والدكتور كتب له علاج عباره عن فيتمينات وكان اسم الدواء اعتقد (ايفيون evion) ويقول انه احس بالفرق بعد فتره من استخدام الدواء … وانا محتار استخدمه او لا
فسؤالي هل في علاج لحالتي وهل اذا لقيت العلاج بتنتهي مشكلتي واصبح طبيعي امارس حياتي الجنسيه بدون ادويه .؟؟؟
وياليت تفيدوني بمستشفى او اخصائي معروف يفيدني اذا تداعا الامر واصبح ضروري زيارة المختص لاني اخاف اروح لاحد مايفهم …..
ارجوا الرد العاجل

شارك السؤال !

‎إجابة واحدة

  1. داء السكري من أشهر الأسباب لضعف الانتصاب وعلاجه بضبط السكر بالدم ومن ثم التوجه الى الأدوية العلاجية.
    إن ضعف الانتصاب والشعور بالإحراج يتسبب في أثر نفسي قد يؤدي الى قلة الشهوة الجنسية.

    أسباب ضعف الانتصاب:
    ١ – التدخين.
    ٢ – الاضطرابات والادوية النفسية.
    ٣ – مضاعفات جراحات البروستاتا والمثانة والمستقيم والتعرض الاشعائي.
    ٤ – تقدم العمر.
    ٥ – داء السكري.
    ٦ – أمراض عصبية وغيرها من الأسباب…

    أما أسباب ضعف الشهوة الجنسية:
    التدخين، الادوية النفسية، الاجهاد، نقص هرمون الذكورة (التيستوستيرون)، أمراض عصبية، المشروبات الكحولية ووجود مشاكل بالعلاقة الزوجية وغيرها…

    حبوب ايفيون عبارة عن مكمل غذائي (Vitamin E) ويستخدم في علاج ضعف الانتصاب.
    أرجو منكم زيارة طبيب مسالك بولية متخصص في امراض الذكورة والعقم ليختار لكم العلاج المناسب.

    ودمتم بخير…

    http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmedhealth/PMH0001546/

    عن المُجيب

    معيد جراحة الكلى والمسالك البولية في جامعة الملك عبدالعزيز.

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب