شارك التدوينة !

‎إجابة واحدة

  1. د. محمد ابو هيبه

    خروج إفرازات من القضيب عادةً تشير إلى وجود التهاب في القضيب، أو في الجهاز البولي أو التناسلي. هناك أسباب مختلفة قد تؤدّي إلى مثل هذه الالتهابات، وأحدها هو مرض السيلان فهو يؤدّي إلى افرازات بيضاء اللون (ولكن بالطبع لا يمكننا الجزم بأي شيء من خلال السؤال لوحده).

    من خلال وصفك في السؤال فأنت ذهبت إلى طبيب وبالطبع قام بأخذ تاريخ مرضي كامل وقام بفحصك وبناءً عليم قام بوصف الأدوية التي تتناولها الآن. ما يجب أن تعرفه هو أن نتائج أي علاج لا تكون فجائيّة، صحيح أنك تبدأ في العلاج ولكن قد تحتاج إلى بعض الوقت حتّى يظهر مفعول العلاج وتبدأ بالتعافي.

    أنصحك بالالتزام بالعلاج الذي وصفه لك الطبيب، وبالمتابعة أولاً بأول.

    أتمنّى لك دوام الصحّة والعافية.

     

    المصدر

    عن المُجيب

    طبيب مهتم بالصحة العامة، خريج الجامعة الإسلامية بغزة، وأعمل حاليا في مستشفى الشفاء الطبي كطبيب امتياز .. لدي اهتمامات كثيرة خارج نطاق الطب، خصوصا في مجال التكنولوجيا، وأسعى للوصول بالناس إلى مستوى صحي أفضل من خلال الربط بين التكنولوجيا والطب

جميع الحقوق محفوظة لـ © اسأل طبيب